أ. د. رئيس اللجنة التسييرية للجمعية يستقبل سفير رواندا

أ. د. رئيس اللجنة التسييرية للجمعية يستقبل سفير رواندا

استقبل السيد رئيس اللجنة التسييرية للجمعية أ. د. صالح سليم الفاخري بمكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 / 03 / 2018م، الشيخ صالح هابيمانا سفير دولة رواندا لدى ليبيا.

وعبّر السفير الضيف خلال اللقاء عن سعادته الغامرة بتعيينه سفيراً لبلاده في ليبيا التي يحمل لها كل التقدير والامتنان، ولزيارته جمعية الدعوة الإسلامية العالمية، كونه أحد خريجي كلية الدعوة الإسلامية، وداعية سابق للجمعية في بلاده رواندا، مؤكداً عزمه بذل كل جهده لتجسيد حبه وتقديره لليبيا خطوات عمل من أجل ترسيخ العلاقة بين ليبيا ورواندا التي حمل سفارة شكرها شعباً وحكومة لليبيا ولجمعية الدعوة الإسلامية العالمية على ما بُذل ويبذل من جهود من قبلهما للمسلمين في رواندا، ومن ذلك الدعم الذي حظيت به بلاده منهما خلال أزمتها.

ومن جهته أثنى السيد أ. د. رئيس اللجنة التسييرية للجمعية على وفاء السيد السفير، وثمّن عالياً تقديره وحرصه على تنمية العلاقات الأخوية التي تربط ليبيا والجمعية بدولة رواندا، وأكد على حرص الجمعية على دعم الأقلية المسلمة برواندا بالمساهمة بكل الممكن في حلحلة المشاكل القائمة، ووضع الحلول المناسبة لمساعدتهم.

حضر اللقاء عن جانب الجمعية السادة: عميد كلية الدعوة الإسلامية، ووكيل الكلية، ومدير مكتب الإعلام والنشر.

وفي ختام الزيارة أكّد السيد أ. د. رئيس اللجنة التسييرية للجمعية على سعي المؤسسة الدائم لتمتين أواصر الصلة والتواصل بالمسلمين والجاليات الإسلامية أينما كانت، والدول التي تحتضنهم، والعمل بكل الجهد على تقديم ما بوسعها لتأمين حياة أفضل للجميع استنارة بمبادئ ديننا الحنيف الداعية للتكافل بين المسلمين جميعاً وعملاً بهدي سيد الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام.

عن admin

اضف رد

إلى الأعلى