افتتاح جناح الجمعية بمعرض طرابلس الدولي في دورته السادسة والأربعين

افتتاح جناح الجمعية بمعرض طرابلس الدولي في دورته السادسة والأربعين

بحضور السادة: أ. د. رئيس اللجنة التسييرية لجمعية الدعوة الإسلامية العالمية، ومدير مكتب الإعلام والنشر، ومدير مكتب السيد رئيس اللجنة التسييرية، تم صباح يوم الإثنين الموافق 02 / 04 / 2018م، افتتاح جناح الجمعية بمعرض طرابلس الدولي ضمن فعاليات دورته السادسة والأربعين.

وقد احتضن الجناح ثماراً مؤتلفة من الجهود المتّصلة للجمعية في مجال طبع ونشر القرآن الكريم بعديد الروايات ومختلف الأحجام، كما ضمّ باقة من نتاج الجمعية الفكري والثقافي في عناوين شملت مختلف الميادين الدعوية والفقهية والثقافية ضمن مطبوعات ومنشورات، ومراجع مـحَـقّـقة، تتيح للقارئ الكريم مجالاً أرحب للدراسة والبحث، إلى جانب المعرفة والاطلاع.

وقد شهد الجناح كدأبه كل عام إقبالاً معتبراً من الزوار الكرام والمهتمين، وتشرّف بزيارة العديد من الشخصيات السياسية والفكرية والأدبية، والدبلوماسية: ومن بينهم كل من سفير جمهورية البوسنة، والقائم بأعمال سفارة الفلبين في ليبيا.

وتقديراً من السيد أ. د. رئيس اللجنة التسييرية للجمعية لجهود مكتب الإعلام والنشر والسادة القائمين على الجناح فقد دوّن شهادة شكر وتقدير في سجل الزوار بالجناح مشيداً بحسن تنظيمه، متمنياًلهم التوفيق السداد

عن admin

اضف رد

إلى الأعلى